الخميس، 28 فبراير 2019

اظهار شاشة الهاتف على التلفاز العادي بدون كيبل usb ولا كروم كاست| طرق توصيل الهاتف بالتلفاز العادي

طرق ﻋﺮﺽ ﺷﺎﺷﺔ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ اندرويد ﻋﻠﻰ شاشة ﺍﻟﺘﻠﻔﺎﺯ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ بدون كيبل يوسبي usb

بتطور التكنلوجيا تطورت الاجهزة الالكترونية وخصوصا الهواتف والتلفزة ما جعل الكتير من الامور تجمع بينهما كربط الهاتف مع التلفاز فمتلا ادا كنت تريد مشاهدة مباراة او فيلم على جهازك الاندرويد فيمكنك ايضا ربط الهاتف مع التلفاز ودلك لتضهر شاشة الهاتف على التلفاز العادي الخاص بك دون اي تعقيدات مما يجعلك تستمتع اكتر فاكتر وقبل الخوض في طريقة فعل دلك فاعلم ان عرض شاشة الهاتف على التلفاز يفيد ايضا في لعب الالعاب مشاهدة المباريات والافلام والكتير من الامور المفيدة ...
هناك الكتير من الطرق لعرض شاشة الهاتف على التلفاز العادي لكن كل الطرق تحتاج لكروم كاست او الى الوايفاي او البلوتوت او عن طريقة كيبل USB لكن الطرق صعبة على البعض لعدم التوفر على المعدات لكن الطريقة التي سنعرض عليك الان هي طريقة سهلة جدا .
كل ماعليك هو شراء كيبل شبيه بالكيبل المعروض في الصور يمكنك شراءه من موقع بانجود او علي اكسبرس او اباي او ... هو كيبل موجود بكترة يمكنك ايضا ان تشتريه من محل تجاري .
هو كيبل سهل جدا كل ماعليك هو وضع الجهة السوداء في مكان السماعات بالهاتف والجهة الاخرى في الاماكن المخصص لها على التلفاز تم تقوم بضبط جهاز التلفاز على قنوات tv-av ليضهر معك الهاتف بشكل واضح .
وفي حالة لم يضهر معك الهاتف على tv تلفاز فما عليك سوى تفعيل خيارات المطور من اعدادات هاتفك او ان الكيبل الدي قمت بشراءه لايدعم عرض الصورة لان هناك بعض الكيبل الدي يدعم الصوت فقط وهناك من يدعم الصورة وأفضلهم من يدعم الصوت والصورة وللاشارة لقد اشتريت الكيبل وحين يصل لباب بيتي سأضع لاحبابي شرح مصور بالفيديو

هذا أحدث تدوينة في المدونة

1 coment�rios so far

أزال المؤلف هذا التعليق.


التعبيراتالتعبيرات